آخر الأخبار

ورشة عمل بعنوان ( لا للعنف المدرسي بين الأطفال ) قدمها المختصون التربويون : ناريمان جمعة _ سلطانة حسن _ بشار الأحمد. ..أقيمت في الساعة الخامسة من مساء أمس الأحد 8/7/2018 على مسرح المركز الثقافي العربي بالعدوي

برعاية وزارة الثقافة _ مديرية الثقافة بدمشق وبحضور الأستاذة ريم الطيلوني مديرة المركز الثقافي العربي بالعدوي والرفيق أيمن براك أمين فرع دمشق لطلائع البعث والرفيق شاكر العمري عضو قيادة شعبة المدينة الأولى لحزب البعث العربي الاشتراكي والرفاق أمين وأعضاء قيادة فرقة معلمي المزرعة لحزب البعث العربي الاشتراكي. ….
أقيمت في الساعة الخامسة من مساء أمس الأحد 8/7/2018 على مسرح المركز الثقافي العربي بالعدوي ورشة عمل بعنوان ( لا للعنف المدرسي بين الأطفال ) قدمها المختصون التربويون : ناريمان جمعة _ سلطانة حسن _ بشار الأحمد. ..
حيث استهلت المختصة التربوية ناريمان جمعة الورشة بكلمة افتتاحية عن العنف المدرسي ، تلتها فقرة غنائية بعنوان ( جينا نعايدكم ) قدمتها الطفلة المبدعة تولين مخللاتي ، ثم قدم مجموعة من الأطفال عرضا” مسرحيا” عن حقوق الطفل. ..
بعد ذلك عرض الأطفال ( الحلول الطفلية ) لظاهرة العنف المدرسي بين الأطفال ، ثم قدم المختصان التربويان : سلطانة حسن وبشار الأحمد عرضا” مفصلا” للأسباب العائلية والمجتمعية والنفسية لظاهرة العنف المدرسي بين الأطفال وأسباب تلك الظاهرة مع اقتراح الإجراءات الكفيلة بالقضاء عليها أو الحد منها. ……

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏على المسرح‏ و‏وقوف‏‏‏‏

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص على المسرح‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏على المسرح‏، و‏وقوف‏‏ و‏أحذية‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص على المسرح‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

مقالات ذات صله